اخبار جزر القمر

الميادين

سياسة

سريع: غداً سنبثّ مشاهد نوعية لاستهداف معسكر الوَدِيعَة

سريع: غداً سنبثّ مشاهد نوعية لاستهداف معسكر الوَدِيعَة

klyoum.com

بعد أن أعلنت القوات المسلَّحة اليمنية، منذ أيام، عملية عسكرية نوعية استهدفت معسكر الوديعة، المتحدّث باسمها يؤكد أنها ستُعرَض غداً لأول مرة.

قال المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، يحيى سريع، إن القوات اليمنية ستبث يوم غد مشاهد نوعية لعملية استهداف معسكر الوديعة الحدودي، في تمام الساعة الثالثة عصراً. 

وقال العميد سريع، في تغريدة في تويتر، اليوم الأربعاء، إن "مشاهد عملية استهداف معسكر الوديعة ستُعرَض لأول مرة، وسيتم خلالها بث مشاهد مراحل الرصد والإطلاق والوصول".

في تمام الساعة الثالثة من عصر الغد _ إن شاء الله _ سيتم بث مشاهد نوعية لعملية الوديعة والتي سيتم خلالها بث مشاهد مراحل (الرصد والإطلاق والوصول) ولأول مرة.

وكان المتحدث باسم القوات المسلَّحة اليمنية أعلن، في الـ 24 من الشهر الجاري، مقتل عدد من الضباط السعوديين، ومقتل وجرح أكثر من 60 عنصراً من المقاتلين اليمنيين في صفوف "التحالف السعودي"، في إثر عملية عسكرية واسعة ونوعية.

ولفت يومها سريع إلى أن العملية نُفِّذت بسلاح الجو المسيَّر، و"استهدفت معسكراً تدريبياً تابعاً لتحالف العدوان السعودي الأميركي"، مشيراً إلى أنه يقع في منطقة الوديعة الحدودية بين محافظة حضرموت ونجران السعودية.

وأضاف أنها تمّت بـ10 طائرات مسيَّرة من نوع قاصف 2K، واستهدفت مركز القيادة ومواقع التدريب وقطاعات الحشد ومواقع أخرى داخل المعسكر، مؤكداً أن الإصابات في المعسكر التابع للتحالف السعودي كانت دقيقة وموثَّقة بالصوت الصورة، وستبث لاحقاً. 

وفي السياق نفسه، أكد سريع، في وقت سابق اليوم، أنّ القوة الصاروخيّة استهدفت معسكرَي صحن الجن والمنطقة العسكرية الثالثة في مأرب، بصاروخين باليستيّين من نوع "بدر واحد" وأنّ "الإصابة كانت دقيقة".

*المصدر: الميادين | almayadeen.tv
اخبار جزر القمر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com