اخبار جزر القمر

وطن يغرد خارج السرب

سياسة

لن تصدق كيف أصبحت.. آمبر هيرد بملامح صادمة في أحدث ظهور

لن تصدق كيف أصبحت.. آمبر هيرد بملامح صادمة في أحدث ظهور

klyoum.com

وطن- فاجأت الممثلة الأمريكية، آمبر هيرد، جمهورها ووسائل الإعلام في أول ظهور رسمي لها، بعد انتهاء قضيتها الشهيرة ضد طليقها جوني ديب والذي تلاه اختفاءها عن المشهد العام.

وخطفت الممثلة الحسناء الأنظار خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد "In the Fire"، بتغير ملامحها وزيادة وزنها، الذي بدا واضحاً على ملامحها.

زيادة في الوزن وروح مرحة

وتزامنا مع التغير الكبير في ملامحها الجسدية، ظهرت آمبر هيرد وهي متبسمة ضاحكة بين الحضور، ما فُهم على أنه بداية لمرحلة جديدة بدأتها الممثلة بالفعل.

وفي الأثناء، اعتبر كثير من متابعيها أن ملامحها جميلة بينما رأى آخرون أنها تبدو وكأنها كبرت بالسن بسبب قضيتها مع طليقها التي شغلت الرأي العام العالمي في وقت سابق.

طلاق آمبر هيرد وجوني ديب

وبانتهاء المحاكمة وإعلان هيرد إفلاسها في وقت لاحق، (أواخر 2022) يُسدل الستار عن واحدة من أهم قضايا التشهير لعام 2022 التي شغلت العالم بأسره، خاصة وأن طرفيها من أشهر نجوم السينما الأمريكيين.

Following her performances in upcoming psychological thriller ‘IN THE FIRE’ as well as ‘AQUAMAN 2,’ Amber Heard says she still plans to continue acting.

“I just want to make movies and be appreciated, as an actress.”

بدأت الطبيبة في علاج الطفل، لكنها بذلك أشعلت حربًا بين العلم والدين مع الكاهن المحلي الذي يعتقد أن الطفل قد تلبّسه الشيطان وهو سبب كل مشاكل القرية.

*المصدر: وطن يغرد خارج السرب | watanserb.com
اخبار جزر القمر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com