اخبار جزر القمر

الميادين

سياسة

فينيسيوس يهاجم تيباس: "أنا لست صديقك"

فينيسيوس يهاجم تيباس: "أنا لست صديقك"

klyoum.com

لاعب ريال مدريد البرازيلي فينيسيوس جونيور يُهاجم رئيس رابطة الدوري الإسباني خافيير تيباس، وهذا ما قاله.

هاجم فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد رئيس رابطة الدوري الإسباني، "الليغا"، خافيير تيباس، بعدما قال الأخير إنّ إسبانيا والليغا ليست عنصرية.

وغرّد فينيسيوس تويتر في "تويتر" بعد مباراة فريقه أمام فالنسيا: "لم تكن المرة الأولى، بل الثانية أو الثالثة. العنصرية طبيعية في الدوري الإسباني. البطولة تعتقد أنها أمور طبيعية، والاتحاد كذلك، ويشجعها المنافسون. البطولة التي كانت عنواناً لرونالدينيو ورونالدو وميسي وكريستيانو الآن ملك للعنصرية. البلد الجميل الذي رحب بي، والذي أحبه، يصدر صور العنصرية للعالم. آسف للإسبان الذين لن يوافقوا، لكن اليوم في البرازيل، إسبانيا معروفة ببلد العنصرية للأسف بسبب كل ما يحدث كل يوم. ليس لدي دفاع وأوافق على ذلك، لكنني قوي وسأقاتل العنصرية حتى النهاية، وإن كان في مكان بعيد".

Não foi a primeira vez, nem a segunda e nem a terceira. O racismo é o normal na La Liga. A competição acha normal, a Federação também e os adversários incentivam. Lamento muito. O campeonato que já foi de Ronaldinho, Ronaldo, Cristiano e Messi hoje é dos racistas. Uma nação…

وبعد تصريح جونيور، قال تيباس: "نظراً إلى أن هؤلاء لا ينبغي لهم شرح ما هي الليغا وما يمكنها فعله في قضايا العنصرية، فإننا نحاول الشرح لك، لكنك لم تقدم نفسك في أي من التواريخ المتفق عليها سابقاً التي طلبتها بنفسك. قبل انتقاد الليغا وإهانتها، عليك بمواجهة نفسك. لا تجعلها تتلاعب بك وتتأكد من فهمك قوة الجميع والعمل معاً".

عاد فينيسيوس ورد على تيباس، قائلاً: "مرة أخرى، بدلاً من مهاجمة العنصريين، رئيس الليغا يظهر في مواقع التواصل الاجتماعي لمهاجمتي. تتحدث وتتظاهر بعدم القراءة. صورة بطولتك مهزوزة. انظر إلى ردود الفعل على ما كتبته وتفاجأ. إهمالك يجعلك مساوياً للعنصريين. لست صديقك لتتحدث عن العنصرية. أريد أفعالاً وعقوبات. الهاشتاغ لم يحركني".

يُذكر أنّ فينيسيوس جونيور تعرّض لهجوم عنصري من جماهير نادي فالنسيا. وقد توقفت المباراة عدة مرات بعد تعرضه لإساءات عنصرية من جماهير فالنسيا التي وصفته بـ"القرد".

*المصدر: الميادين | almayadeen.tv
اخبار جزر القمر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com