اخبار جزر القمر

وطن يغرد خارج السرب

سياسة

واتساب يكشف عن ميزة جديدة..ستعجبك بالتأكيد!

واتساب يكشف عن ميزة جديدة..ستعجبك بالتأكيد!

klyoum.com

وطن- أطلق واتساب، تطبيق المراسلة الفوري والمجاني المملوك لشركة ميتا Meta، ميزة جديدة تسمى خصوصية رقم الهاتف لكل من مستخدمي أجهزة Android و iOs.

بمجرد قيام المستخدمين بتثبيت آخر تحديث تجريبي، سيصادفون خيارًا جديدًا يسمى خصوصية رقم الهاتف في قسم معلومات مجموعة إعلانات المجتمع.

ميزة واتساب الجديدة

يقال إن ميزة خصوصية رقم الهاتف التي تم تقديمها حديثًا في واتساب ستمكن المستخدمين من حماية خصوصيتهم عن طريق إخفاء أرقام هواتفهم داخل مجتمعات WhatsApp.

وأضاف التقرير أنه من خلال تمكين هذه الميزة، يمكن للمستخدمين التأكد من أن أرقام هواتفهم مرئية فقط لمسؤولي المجتمع والأفراد الذين حفظوا معلومات الاتصال الخاصة بهم.

بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه الميزة توفر القدرة على إخفاء أرقام الهواتف الكاملة عن المشاركين الآخرين المشاركين في المحادثة.

ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن ميزة خصوصية رقم الهاتف تنطبق فقط على أعضاء المجتمع، حيث سيظل رقم هاتف مسؤول المجتمع مرئيًا دائمًا.

وفقًا للتقرير، هذه الميزة الجديدة متاحة حاليًا لبعض مستخدمي الإصدار التجريبي الذين قاموا بتثبيت آخر تحديثات WhatsApp لنظامي Android و iOS.

واتساب يُطور الواجهة الرئيسية للتطبيق

تم وضع علامة على WhatsApp لنظام التشغيل iOS 23.13.80 كتحديث متوافق. على الرغم من أن سجل التغيير الرسمي من App Store لا يذكر الأخبار المتعلقة بالواجهة، إلا أن التقرير يؤكد أن هذا يتم نشره على نطاق واسع للمستخدمين في الإصدار المستقر.

*المصدر: وطن يغرد خارج السرب | watanserb.com
اخبار جزر القمر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com