1

أخبار كل يوم

×

موقع كل يوم


مقالات قمت بزيارتها مؤخرا



بدء القبول للفصل الدراسي الثاني في جامعة العلوم التطبيقية - bh
بدء القبول للفصل الدراسي الثاني في جامعة العلوم التطبيقية

منذ ٠ ثانية


اخبار البحرين

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.






أحداث اليوم الأكثر قراءة





* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.










البحرين في الأخبار


















































المزيد من الأخبار





بدء القبول للفصل الدراسي الثاني في جامعة العلوم التطبيقية

اخبار البحرين:  الأحد ٢٢ تشرين الثاني ٢٠٢٠ - ٠٠:٠٩
بدء القبول للفصل الدراسي الثاني في جامعة العلوم التطبيقية
بدء القبول للفصل الدراسي الثاني في جامعة العلوم التطبيقية

أعلنت جامعة العلوم التطبيقية الجامعة الحاصلة على الاعتماد المؤسسي من مجلس التعليم العالي فتح باب القبول والتسجيل للطلبة الراغبين في الالتحاق بالجامعة للفصل الدراسي الثاني من العام الأكاديمي 2020/‏2021. وأشارت مديرة التسويق والعلاقات العامة الأستاذة رقية محسن إلى أنه نظراً للظروف الاستثنائية التي تمر بها مملكة البحرين والعالم، وبناء على توصيات مجلس التعليم العالي فإن التسجيل بالجامعة لهذا الفصل سيكون إلكترونياً عبر الموقع الإلكتروني للجامعة www.asu.edu.bh، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]، أو من خلال التواصل مع الجامعة على رقم الواتساب (66633770)، حفاظاً على صحة الطلبة وسلامتهم، متقدمةً بالشكر إلى مجلس التعليم العالي على جهودهم الحثيثة في دعم منظومة التعليم العالي في البحرين وتوجيهاتهم للجامعات في ظل هذه الظروف الاستثنائية لضمان سير العملية التعليمية والحفاظ على سلامة الطلبة. وصرحت مديرة التسويق والعلاقات العامة بأن التخصصات المطروحة للفصل الدراسي القادم تشمل البكالوريوس في الحقوق، إدارة الأعمال، المحاسبة، العلوم السياسية، نظم المعلومات الإدارية، علم الحاسوب، التصميم الجرافيكي، التصميم الداخلي، وتخصصات الماجستير في إدارة الموارد البشرية، والمحاسبة والتمويل. كما دعت كافة الطلبة إلى زيارة مواقع الجامعة الخاصة عبر شبكات التواصل الاجتماعي في الانستغرام والسنابشات، والفيسبوك، أو الاتصال على أرقام الخط الساخن 16036395-16036396- 16036397 – 16036398 - 16036399 أو رقم الواتساب الخاص بالطلبة الراغبين بالتسجيل في الجامعة 66633770 للاطلاع على المزيد من المعلومات عن التسجيل للفصل الدراسي الثاني 2020-2021.

أعلنت جامعة العلوم التطبيقية الجامعة الحاصلة على الاعتماد المؤسسي من مجلس التعليم العالي فتح باب القبول والتسجيل للطلبة الراغبين في الالتحاق بالجامعة للفصل الدراسي الثاني من العام الأكاديمي 2020/‏2021.

وأشارت مديرة التسويق والعلاقات العامة الأستاذة رقية محسن إلى أنه نظراً للظروف الاستثنائية التي تمر بها مملكة البحرين والعالم، وبناء على توصيات مجلس التعليم العالي فإن التسجيل بالجامعة لهذا الفصل سيكون إلكترونياً عبر الموقع الإلكتروني للجامعة www.asu.edu.bh، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]، أو من خلال التواصل مع الجامعة على رقم الواتساب (66633770)، حفاظاً على صحة الطلبة وسلامتهم، متقدمةً بالشكر إلى مجلس التعليم العالي على جهودهم الحثيثة في دعم منظومة التعليم العالي في البحرين وتوجيهاتهمللجامعات في ظل هذه الظروف الاستثنائية لضمان سير العملية التعليمية والحفاظ على سلامة الطلبة.

وصرحت مديرة التسويق والعلاقات العامة بأن التخصصات المطروحة للفصل الدراسي القادم تشمل البكالوريوس في الحقوق، إدارة الأعمال، المحاسبة، العلوم السياسية، نظم المعلومات الإدارية، علم الحاسوب، التصميم الجرافيكي، التصميم الداخلي، وتخصصات الماجستير في إدارة الموارد البشرية، والمحاسبة والتمويل.

كما دعت كافة الطلبة إلى زيارة مواقع الجامعة الخاصة عبر شبكات التواصل الاجتماعي في الانستغرام والسنابشات، والفيسبوك، أو الاتصال على أرقام الخط الساخن 16036395-16036396- 16036397 – 16036398 - 16036399 أو رقم الواتساب الخاص بالطلبة الراغبين بالتسجيل في الجامعة 66633770 للاطلاع على المزيد من المعلومات عن التسجيل للفصل الدراسي الثاني 2020-2021.

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية - البحرين

عرض المزيد من اخبار البحرين

اخبار البحرين على مدار الساعة

صحيفة الأيام البحرينية

| alayam.com
مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
klyoum logo

"كل يوم" مجله إلكترونية مستقلة تجمع جميع الأخبار السياسية، الفنية، الرياضية، الأقتصاديه و حواء من نبض لبنان والشرق الأوسط و من أهم المصادر.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعكس بأي شكل من الأشكال وجهة نظر موقع "كل يوم" كما لا يترتب عليها أي مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة.


جميع المقالات تحمل أسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.