أخبار كل يوم

أكثر من نصف سكان البحرين خضعوا لـ"فحص كورونا"

اخبار البحرين:  السبت ١ أب ٢٠٢٠ - ٢٣:٣١
أكثر من نصف سكان البحرين خضعوا لـ
أكثر من نصف سكان البحرين خضعوا لـ"فحص كورونا"

كشف مسح أجرته صحيفة بحرينية، أن 56 في المئة من سكان البحرين خضعوا لفحص الكشف عن فيروس كورونا المستجد، المسبب لمرض 'كوفيد - 19' خلال 159 يوما.

ذكرت صحيفة 'الوطن' البحرينية، اليوم السبت، أن عدد المتعافين من فيروس كورونا المستجد، خلال شهر يوليو/ تموز الماضي، تجاوز 16 ألف حالة، بنسبة 44 في المئة من إجمالي العدد الكلي للمتعافين، الذي تجاوز 37 ألف حالة، حتى نهاية شهر يوليو، بمعدل 533 حالة يوميا، في حين بلغ عدد الحالات القائمة المصابة بالفيروس أكثر من 2900 حالة، بانخفاض بلغ 44 في المئة، حيث بلغ عدد الحالات القائمة حتى نهاية شهر يونيو/ حزيران الماضي نحو 5300 حالة.

جاء ذلك وفقا لرصد أعدته الصحيفة استنادا إلى الإحصائيات الرسمية لوزارة الصحة، مشيرة إلى أن شهر يوليو الماضي سجل 60 حالة وفاة، بانخفاض بلغ نحو 8 حالات وفاة عن شهر يونيو الماضي، الذي شهد تسجيل 68 حالة وفاة بالفيروس.

ولفتت الصحيفة إلى أن الرصد الذي أجرته شمل نحو 276 ألف فحص طبي خلال الشهر الماضي، بنسبة بلغت 33.3 في المئة، من إجمالي العدد الكلي للفحوصات التي أجرتها الوزارة والذي بلغ 380 ألف فحص، منذ اكتشاف الفيروس في 24 فبراير/ شباط الماضي، في حين بلغ المعدل اليومي للفحص الطبي للفيروس خلال شهر يوليو الماضي نحو 8900 فحص'.

وتظهر البيانات أن '56 في المئة من عدد سكان البحرين خضعوا لفحص فيروس كورونا، بحسب المسح الذي أوضح أن التعداد السكاني للمملكة نحو 1.4 مليون نسمة، بحسب هيئة الحكومة الإلكترونية.

المصدر: عربي Sputnik - البحرين

عرض المزيد من اخبار البحرين

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه

Share on Linkedin
Tweet
Share on Facebook
المصدر: عربي Sputnik - اخبار البحرين
عربي Sputnik اخبار البحرين
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
أكثر من نصف سكان البحرين خضعوا لـ"فحص كورونا" - اخبار البحرين - أخبار كل يوم

عربي Sputnik

| arabic.sputniknews.com
مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع

Coronavirus in Bahrain

أصابات

شفاء

وفيات

٤٥,٢٦٤

٤١,٨٣٦

١٦٦

أصابات جديده: -

حالات خطيرة: ٣٨

وفيات جديدة: -

worldometers.info

13/08/2020

klyoum logo

"كل يوم" مجله إلكترونية مستقلة تجمع جميع الأخبار السياسية، الفنية، الرياضية، الأقتصاديه و حواء من نبض لبنان والشرق الأوسط و من أهم المصادر.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعكس بأي شكل من الأشكال وجهة نظر موقع "كل يوم" كما لا يترتب عليها أي مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة.


جميع المقالات تحمل أسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.