اخبار البحرين

جريدة البلاد

سياسة

الفرساني: شارع جديد في منطقة سار

الفرساني: شارع جديد في منطقة سار

klyoum.com

أكد عضو المجلس البلدي الشمالي طارق الفرساني أن شارع 13 بمنطقة سار يشكو يوميا من تكدس أعداد السيارات، الأمر الذي يتسبب بحدوث اختناقات مرورية، خصوصًا في الفترة الصباحية، إضافة إلى أوقات الذروة؛ لأن غالبية قاطني الدائرة الخامسة بالمحافظة الشمالية إضافة إلى قاطني المحافظة يرتادون الشارع يوميًا.

وأضاف لـ “البلاد” أنه رفع طلبا إلى وزارة الأشغال في سبيل إيجاد حل لتقليل نسبة الازدحام على الشارع المذكور، مؤكدا أنه لاقى تجاوبا من قبل الجهة المعنية بهذا الشأن وسيجري إنشاء شارع آخر في المستقبل القريب.

وأوضح أن المشكلات المتعلقة بشبكة الصرف الصحي على رأس أولوياته من ناحية المتابعة إضافة إلى بقية المشروعات المتعلقة بالدائرة.

وأشار إلى أنه رفع طلبا لوزارة الأشغال بشأن الشوارع التي تحتاج إلى رصف بما في ذلك المناطق الجديدة بالدائرة، والتي تحوي أراضي رملية عبر وضع نخالة الاسفلت، مستدركا أنه حل مؤقت لحين رصفها بشكل دائم، وذلك بعد معالجة شبكة الصرف الصحي، لافتًا إلى أنه سيتم إدراجها على الميزانية لرصفها في وقت قريب، مثمنا الفرساني في ختام كلامه الجهود الحثيثة التي تبذل من قبل وزارتي الأشغال وشؤون البلديات والزراعة.

*المصدر: جريدة البلاد | albiladpress.com
اخبار البحرين على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com