اخبار الجزائر

وطن يغرد خارج السرب

سياسة

أرقام مخيبة للمنتخبات العربية في تاريخ المواجهات أمام البرازيل

أرقام مخيبة للمنتخبات العربية في تاريخ المواجهات أمام البرازيل

klyoum.com

تاريخ مواجهات المنتخبات العربية أمام البرازيل

أرقام مخيبة للآمال في تاريخ مواجهات المنتخبات العربية أمام منتخب البرازيل (السامبا)، حيث خاض الأخير 23 مباراة، فاز فيها جميعاً، كما وسجل 71 هدفاً. واستقبلت شباكه 9 أهداف فقط. كان هدف المنتخب التونسي واحداً منها.

كما والتقى منتخب البرازيل العديد من المنتخبات العربية في تاريخ مسيرته، كان الأكثر مواجهة أمام الثلاثي مصر والسعودية والجزائر.

اعظم اداء فردي للاعب عربي امام البرازيل

بينما واجه منتخب الجزائر (محاربو الصحراء) نظيره البرازيل، في أربع مباريات ودية سابقة. كان آخرها في عام 2007، التي انتهت بفوز الأخير بهدفين نظيفين دون رد.

ولم يقتصر الأمر على مواجهة تلك المنتخبات العربية، فقد واجه البحرين وقطر والعراق وعمان، وجلها انتهت بفوزه في تلك المباريات الودية في تاريخ مسيرته.

منتخب تونس ضد البرازيل

وسيلتقي منتخب تونس (نسور قرطاج) في المباراة الودية الثانية. أمام منافسه البرازيل في مواجهة من العيار الثقيل، الثلاثاء، على ميدان ملعب (حديقة الأمراء) في العاصمة الفرنسية باريس، الذي يعرفها البرازيلي نيمار ومواطنه المخضرم ماركينيوس جيداً، قلعة فريقهم باريس سان جيرمان.

الحصة التدريبية للمنتخب التونسي ???????????? ليوم السبت 24 سبتمبر 2022 إستعدادا لملاقاة منتخب البرازيل ????????

وكان منتخب تونس قد حقق الفوز في المباراة الودية الماضية. خلال فترة التوقف الدولي، أمام نظيره جزر القمر بهدف نظيف دون رد.

*المصدر: وطن يغرد خارج السرب | watanserb.com
اخبار الجزائر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com