اخبار الجزائر

أخبار الآن

سياسة

أول تصريح رانيا محمود ياسين بعد خلافها مع الإعلامية ياسمين الخطيب

أول تصريح رانيا محمود ياسين بعد خلافها مع الإعلامية ياسمين الخطيب

klyoum.com

 

 رد رانيا محمود ياسين على ياسمين الخطيب 

وكتبت قائلة: "يعني الواحد لما يصحى على الصبح يلاقي ناس المفروض إنهم شخصيات عامة بيقولوا إنهم حاولوا الانتحار والمواقع تنشر ده هو ده بجد ينفع"، واستكملت: "الناس اللي يكتبوا الكلام ده على صفحتهم ده خطير جدا، ومسؤولية كبيرة، وخصوصا لما تبقوا شخصيات عامة وبيتاخد كلامكم على المواقع وتنتشر الأفكار الهدامة، ربنا يرحمنا من ضعف نفوسنا وحتى لو لا قدر الله إنسان ضعف وعمل كده وربنا أنقذه لا ينشر هذا يستغفر الله كثيرا ويذهب للدكتور النفسي ولا ينشر أمراضه على الملأ". 

استعلان المرض النفسي شجاعة تفتقرها المجتمعات الشرقية، وإذا كان المعترف من المشاهير، فاعترافه بيسلط الضوء على المرض، ويحث الاعلام على التوعية بمخاطرة، وكيفية التعامل مع المصابين، وتشجيعهم على العلاج. 

لكن لأننا عايشين في مجتمعات متخلفة، تعد المرض النفسي عار، والمصاب به مجنون ومصدر خطر، بيطلع من البلاعات ناس من عينة الأخت دي! 

مع التأكيد إنها مفروضة علينا بالعافية مذيعة وممثلة، مجاملة لأبوها الفنان الكبير -رحمه الله- ومن المؤسف إنها لم ترث مثقال ذرة من موهبته أو ثقافته! ربنا إداها نصيبها كله غباوة.. ولها كام سنة حطاني في دماغها! ليه ماعرفش! 

خليكي في حالك يا جاهلة يا عديمة الموهبة يا فاشلة في التمثيل والاعلام.. وحتى في الكيد فاشلة! 

 بعد هذا المنشور تردد لجوء رانيا محمود ياسين إلى القضاء، ورفع قضية بتهمة السب والقذف، لكنها نفت ذلك لـ"أخبار الآن"، وفي أول تصريح لها قالت: "لن ألجأ إلى القضاء وأنا لا أرى هذا النوع من البشر أصحاب النفوس الضعيفة والحاقدين والمجاهرين بنذوبهم"، واختتمت تصريحاتها لـ"أخبار الآن"، قائلة: "مين ياسمين الخطيب؟" 

*المصدر: أخبار الآن | akhbaralaan.net
اخبار الجزائر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com